12YRSShenzhen Industrial Man Rapid Prototyping&manufacturing Co., Ltd.
Supplier
This supplier has been verified onsite by world-leading inspection company,
SGS Group
التحقق في الموقع بواسطة العالم الرائدة التفتيش شركة ، SGS Group
2022.03.07
full-screen

نظرة عامة على الشركة

ألبوم الشركة111

المعلومات الأساسية
لم يتم تصنيف شركة مقدمةشنتشن الصناعية الرجل وتقع في باوآن ، شنتشن ، هي واحدة من أكبر للصين ، الأكثر خبرة والأكثر احتراما النماذج المنازل. أنشئت في عام 2001 موظفا خمسة ، وقد نمت الشركة إلى 3000 متر/متر مربع facilityand موظفا تقريبا 300. من خلال التفاني عالية الجودة manufacting وخدمة العملاء.في النماذج الصناعية موظفينا المدربين تدريبا عاليا باحترام كبير لخبرتهم و المعرفة. باستمرار الاستثمار في كل من الموظفين والمعدات ، نحن فقط النماذج المنزل في الصين مع اليابانية ودربت الموظفين التكنولوجيا المستوردة والآلات. نحن ملتزمون توريد مع أعلى مستوى من خدمة العملاء وتوظيف متعدد اللغات فريق خدمة العملاء إلى مساعدتك مع جميع طلباتك. لدينا صارمة نظام مراقبة الجودة والمعدات يضمن كلّ شيء التي تغادر المصنع على أعلى مستوى.إذا كنت ترغب في النمو مع واحدة من أسرع النامية والبلدان الرائدة النماذج المنازل ، ونود أن نرحب بكم في الاتصال بنا و تأتي للزيارة.المؤسسة الشخصي الصناعية الرجللم يتم تصنيف شركة Drientation>> مفهوم الصناعية رجل يسعى نحو واحدة من وضع التكنولوجيا في الجزء الأمامي من لدينا الأعمال التجارية ، ونحن نهدف إلى ليس فقط مع وتصبح أفضل في لدينا الصناعية ولكن لقيادة من الجبهة ودفع حدود. نحن نركز على عملائنا النهج الموجه نحو بدونه سنكون لا شيء. ونحن نهدف إلى إنتاج أجود أنواع ممكن النماذج الأولية.في الصين ، يقول المثل: "سيف عظيم يأخذ عشرة سنوات الجهود". عقد الصناعية الرجل هو العقد حيث تراكمت لدينا الجماهير من الخبرة والابتكار التكنولوجي. لدينا مزورة فريقنا من خلال التدريب المستمر والتنمية. في عام 2010 ، الصناعية الرجل تطويره إلى واحدة من أقوى النماذج والتصنيع الشركات في الصين. الهدف المتمثل في خلق منصة دولية لمنتجاتنا عالية الجودة المنتج sinspires كل أعضاء فريقنا ، وسنواصل السير إلى الأمام إلى "العالم متفوقة المنتجات "القياسية.القيم الأساسية>> Itergrity ، المهنية والثقة يستحق ، توفير "واحد وقف" النماذج والتصنيع خدمة للعملاء.يجري المهنية يدرك الأحلام ، خدمة يجعل مستقبل أكثر إشراقا! ونحن نعتقد الجودة يولد أثناء التصنيع لا عن طريق اختبار ؛ مؤسسة يفوز العملاء يبتسم مع عالية الجودة والخدمة المهنية. لكن الفوز ابتسامة لن يضمن ثقة حقيقية ، لذا ، للسنوات العشر ، الصناعية الرجل على قاعدة "لا نستطيع ان نقدم ما الزبائن تريد ، لا نستطيع ان نقدم ما عملائنا لم أتوقع."مفهوم إدارة>> تطوير الموظفين يضمن النمو في المؤسسة ، من خلال تدريب الموظفين إلى مستوى أعلى ، مؤسسة يمكن أن تصبح أفضل في الميدان. ونحن نسعى جاهدين للتميز ، لذا الشرط الوحيد لموظفينا هو "من خلال البساطة إنتاج الكمال" -- قطع جهد للتوصل إلى كفاءة التقدم ، أساليب العمل الجديدة والتكنولوجيا.نحن تحفيز الموظفين المبادرة من خلال تقاسم الفوائد في جميع أنحاء الشركة. استخدام المعدات المتطورة ، فريق فني قوي ، مفهوم إدارة تستند إلى المثل العليا. نحن نعمل في الوحدة لتعزيز الصناعية الرجل يصبح الصناعية القياسية ، أهم النماذج المنزل في جميع أنحاء العالم.
4.1/5
راض
12 Reviews
  • 39 المعاملات
    100,000+
  • وقت الاستجابة
    ≤3h
  • معدل الاستجابة
    96.3%
Business Type
الصانع, الشركة التجارية
البلد / المنطقة
Guangdong, China
المنتجات الرئيسيةملكية
Private Owner
مجموع الموظفين
101 - 200 People
مجموع السنوي الإيرادات
confidential
سنة تأسيس
2004
شهادات(1)
المنتج الشهادات
-
براءات الاختراع
-
العلامات التجارية
-
الأسواق الرئيسية

قدرة المنتج

تدفق الإنتاج

معدات الإنتاج

اسم
لا
كمية
التحقق
CNC Machine
XIONGQUN, JM
31
Oven
N/A
7
Spray Paint Machine
N/A
1
Filling Machine
N/A
3
التحقق

معلومات مصنع

مصنع حجم
3,000-5,000 square meters
موقع المصنع
Address 1: 101, No. 1 of Langxia Industrial Zone, Langxia Community, Songgang Street, Bao'an District, Shenzhen City, Guangdong Province, China Address 2: 2/F-3/F, Building E, No. 186, Nanjiang Road, Daning Community, Humen Town, Dongguan City, Guangdong Province, China
لا. من خطوط الإنتاج
4
عقد تصنيع
OEM Service Offered, Design Service Offered
السنوي قيمة الانتاج
US$5 Million - US$10 Million

الطاقة الإنتاجية السنوية

اسم المنتج
خط الإنتاج قدرة
الوحدات المنتجة الفعلية (العام السابق)
التحقق
Plastic Rapid Prototype
1,000 Sets / Month
confidential
Metal CNC Milling
800 Sets / Month
confidential
Vacuum Casting
2,000 Sets / Month
confidential
التحقق

مراقبة الجودة

اختبار المعدات

آلة اسم
العلامة التجارية و نموذج لا
كمية
التحقق
Plug Gage
N/A
5
Callipers
N/A
6
3D Testing Equipment
N/A
2
التحقق